ا
-
اجترار الأفكار
نموذج بنائى للإسهام النسبى لإجترار الأفكار وتقدير الذات على صورة الجسم لدى عينة من طلاب الجامعة [المجلد 106، العدد 106، 2023، الصفحة 1125-1174]
-
استدامة البيئة
الجامعة ذات التوجه نحو الاستدامة البيئية: دراسة مقارنة لجامعات واترلو الكندية وجرفيث الأسترالية وأسوان المصرية [المجلد 106، العدد 106، 2023، الصفحة 1175-1402]
-
اضطراب صورة الجسم
نموذج بنائى للإسهام النسبى لإجترار الأفكار وتقدير الذات على صورة الجسم لدى عينة من طلاب الجامعة [المجلد 106، العدد 106، 2023، الصفحة 1125-1174]
-
الأسلوب المعرفي - قواعد البيانات
أثر التفاعل بين نمطي الفيديو الرقمي (المجزأ/المتصل) والأسلوب المعرفي (مستقل/معتمد) في بيئة تعلم الكترونية على تنمية مهارات قواعد البيانات لدى طلاب تكنولوجيا التعليم [المجلد 106، العدد 106، 2023، الصفحة 215-264]
-
الأمية الأكاديمية
الأمية الأكاديمية لدى بعض أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية "دراسة لآراء بعض خبراء التعليم" [المجلد 106، العدد 106، 2023، الصفحة 431-523]
-
الأنشطة الفنية
دور الأنشطة الفنية المشتركة في امتلاك الطفل التوحدي مهارات الإدراك البصري من وجهة نظر الفنانين المشاركين في فعالية ريشة طيف [المجلد 106، العدد 106، 2023، الصفحة 161-215]
-
الأنشطة المدرسية
برنامج مقترح في الأنشطة المدرسية قائم على مدخل التدريس المتمايز وفقاً لأنماط التعلم وأثره على تنمية مفاهيم القوام والوعي الغذائي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي [المجلد 106، العدد 106، 2023، الصفحة 97-159]
-
البراعة التنظيمية
واقع ممارسة القيادة المستدامة وعلاقتها بتحقيق البراعة التنظيمية، دراسة ميدانية بجامعة سوهاج [المجلد 106، العدد 106، 2023، الصفحة 1-96]
-
التحول الرقمي
تنمية رأس المال الفكري بالجامعات المصرية على ضوء التحول الرقمي (دراسة ميدانية على جامعة بنها) [المجلد 106، العدد 106، 2023، الصفحة 941-1124]
-
التدريس المتمايز
برنامج مقترح في الأنشطة المدرسية قائم على مدخل التدريس المتمايز وفقاً لأنماط التعلم وأثره على تنمية مفاهيم القوام والوعي الغذائي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي [المجلد 106، العدد 106، 2023، الصفحة 97-159]
-
التعلم بالممارسة
مدارس الاستديو الثانوية وتطبيقاتها في كل من المملكة المتحدة وأستراليا وإمكان الافادة منها في تطوير التعليم الثانوي الفني بمصر [المجلد 106، العدد 106، 2023، الصفحة 559-680]
-
التنمية المهنية
دور رخصة المعلم في التنمية المهنية لمعلمي الرياضيات في محافظة المجمعة [المجلد 106، العدد 106، 2023، الصفحة 845-873]
-
الجامعات المصرية
تنمية رأس المال الفكري بالجامعات المصرية على ضوء التحول الرقمي (دراسة ميدانية على جامعة بنها) [المجلد 106، العدد 106، 2023، الصفحة 941-1124]
-
الجامعة
الجامعة ذات التوجه نحو الاستدامة البيئية: دراسة مقارنة لجامعات واترلو الكندية وجرفيث الأسترالية وأسوان المصرية [المجلد 106، العدد 106، 2023، الصفحة 1175-1402]
-
الحس اللغوي
وحدة إثرائية في القراءة باستخدام منحى الاستقصاء التكراري لتنمية مهارات قراءة الاستماع والحس اللغوي لدى التلاميذ الفائقين لغويًا بالمرحلة الإعدادية [المجلد 106، العدد 106، 2023، الصفحة 875-939]
-
الصعوبات
صعوبات تدريس المهارات الرقمية من وجهة نظر المعلمات بمحافظة الخرج [المجلد 106، العدد 106، 2023، الصفحة 525-558]
-
الطفل التوحدي- الإدراك البصري
دور الأنشطة الفنية المشتركة في امتلاك الطفل التوحدي مهارات الإدراك البصري من وجهة نظر الفنانين المشاركين في فعالية ريشة طيف [المجلد 106، العدد 106، 2023، الصفحة 161-215]
-
الطلاب المُعرَّضون لخطر الرسوب والتسرُّب
آليات مقترحة لتحويل بعض المدارس الابتدائية المصرية إلى مدارس متسارعة في ضوء خبرات بعض الدول الأجنبية [المجلد 106، العدد 106، 2023، الصفحة 265-430]
-
الفائقون لغويًا
وحدة إثرائية في القراءة باستخدام منحى الاستقصاء التكراري لتنمية مهارات قراءة الاستماع والحس اللغوي لدى التلاميذ الفائقين لغويًا بالمرحلة الإعدادية [المجلد 106، العدد 106، 2023، الصفحة 875-939]
-
الفيديو الرقمي
أثر التفاعل بين نمطي الفيديو الرقمي (المجزأ/المتصل) والأسلوب المعرفي (مستقل/معتمد) في بيئة تعلم الكترونية على تنمية مهارات قواعد البيانات لدى طلاب تكنولوجيا التعليم [المجلد 106، العدد 106، 2023، الصفحة 215-264]
-
القيادة المستدامة
واقع ممارسة القيادة المستدامة وعلاقتها بتحقيق البراعة التنظيمية، دراسة ميدانية بجامعة سوهاج [المجلد 106، العدد 106، 2023، الصفحة 1-96]
-
المخططات المعرفية اللاتكيفية
المخططات المعرفية اللاتكيفية المنبئة بالوساوس والأفعال القهرية لدى طلاب الدراسات العليا "دراسة سيكومترية-اكلينيكية" [المجلد 106، العدد 106، 2023، الصفحة 681-751]
-
المدارس الابتدائية
آليات مقترحة لتحويل بعض المدارس الابتدائية المصرية إلى مدارس متسارعة في ضوء خبرات بعض الدول الأجنبية [المجلد 106، العدد 106، 2023، الصفحة 265-430]
-
المدارس المتسارعة
آليات مقترحة لتحويل بعض المدارس الابتدائية المصرية إلى مدارس متسارعة في ضوء خبرات بعض الدول الأجنبية [المجلد 106، العدد 106، 2023، الصفحة 265-430]
-
المعلم
دور رخصة المعلم في التنمية المهنية لمعلمي الرياضيات في محافظة المجمعة [المجلد 106، العدد 106، 2023، الصفحة 845-873]
-
المهارات الرقمية
صعوبات تدريس المهارات الرقمية من وجهة نظر المعلمات بمحافظة الخرج [المجلد 106، العدد 106، 2023، الصفحة 525-558]
-
الوساوس والأفعال القهرية
المخططات المعرفية اللاتكيفية المنبئة بالوساوس والأفعال القهرية لدى طلاب الدراسات العليا "دراسة سيكومترية-اكلينيكية" [المجلد 106، العدد 106، 2023، الصفحة 681-751]
-
الوعي الغذائي
برنامج مقترح في الأنشطة المدرسية قائم على مدخل التدريس المتمايز وفقاً لأنماط التعلم وأثره على تنمية مفاهيم القوام والوعي الغذائي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي [المجلد 106، العدد 106، 2023، الصفحة 97-159]
ب
-
برامج مدارس الاستديو الثانوية
مدارس الاستديو الثانوية وتطبيقاتها في كل من المملكة المتحدة وأستراليا وإمكان الافادة منها في تطوير التعليم الثانوي الفني بمصر [المجلد 106، العدد 106، 2023، الصفحة 559-680]
ت
-
تقدير الذات
نموذج بنائى للإسهام النسبى لإجترار الأفكار وتقدير الذات على صورة الجسم لدى عينة من طلاب الجامعة [المجلد 106، العدد 106، 2023، الصفحة 1125-1174]
ج
-
جامعة بنها
تنمية رأس المال الفكري بالجامعات المصرية على ضوء التحول الرقمي (دراسة ميدانية على جامعة بنها) [المجلد 106، العدد 106، 2023، الصفحة 941-1124]
-
جامعة سوهاج
واقع ممارسة القيادة المستدامة وعلاقتها بتحقيق البراعة التنظيمية، دراسة ميدانية بجامعة سوهاج [المجلد 106، العدد 106، 2023، الصفحة 1-96]
-
جرفيث
الجامعة ذات التوجه نحو الاستدامة البيئية: دراسة مقارنة لجامعات واترلو الكندية وجرفيث الأسترالية وأسوان المصرية [المجلد 106، العدد 106، 2023، الصفحة 1175-1402]
خ
-
خبراء التعليم
الأمية الأكاديمية لدى بعض أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية "دراسة لآراء بعض خبراء التعليم" [المجلد 106، العدد 106، 2023، الصفحة 431-523]
ر
-
رأس المال الفكري
تنمية رأس المال الفكري بالجامعات المصرية على ضوء التحول الرقمي (دراسة ميدانية على جامعة بنها) [المجلد 106، العدد 106، 2023، الصفحة 941-1124]
-
رخصة المعلم
دور رخصة المعلم في التنمية المهنية لمعلمي الرياضيات في محافظة المجمعة [المجلد 106، العدد 106، 2023، الصفحة 845-873]
ط
-
طلاب الجامعة
نموذج بنائى للإسهام النسبى لإجترار الأفكار وتقدير الذات على صورة الجسم لدى عينة من طلاب الجامعة [المجلد 106، العدد 106، 2023، الصفحة 1125-1174]
-
طلاب الدراسات العليا
المخططات المعرفية اللاتكيفية المنبئة بالوساوس والأفعال القهرية لدى طلاب الدراسات العليا "دراسة سيكومترية-اكلينيكية" [المجلد 106، العدد 106، 2023، الصفحة 681-751]
م
-
مدارس الاستديو الثانوية
مدارس الاستديو الثانوية وتطبيقاتها في كل من المملكة المتحدة وأستراليا وإمكان الافادة منها في تطوير التعليم الثانوي الفني بمصر [المجلد 106، العدد 106، 2023، الصفحة 559-680]
-
مدخل الإدارة المستندة إلى البراهين
تصور مقترح لتطبيق مدخل الإدارة المستندة إلى البراهين بمؤسسات التعليم قبل الجامعي في مصر [المجلد 106، العدد 106، 2023، الصفحة 753-844]
-
مصر
تصور مقترح لتطبيق مدخل الإدارة المستندة إلى البراهين بمؤسسات التعليم قبل الجامعي في مصر [المجلد 106، العدد 106، 2023، الصفحة 753-844]
-
مفاهيم القوام
برنامج مقترح في الأنشطة المدرسية قائم على مدخل التدريس المتمايز وفقاً لأنماط التعلم وأثره على تنمية مفاهيم القوام والوعي الغذائي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي [المجلد 106، العدد 106، 2023، الصفحة 97-159]
-
منحى الاستقصاء التكراري
وحدة إثرائية في القراءة باستخدام منحى الاستقصاء التكراري لتنمية مهارات قراءة الاستماع والحس اللغوي لدى التلاميذ الفائقين لغويًا بالمرحلة الإعدادية [المجلد 106، العدد 106، 2023، الصفحة 875-939]
-
مهارات قراءة الاستماع
وحدة إثرائية في القراءة باستخدام منحى الاستقصاء التكراري لتنمية مهارات قراءة الاستماع والحس اللغوي لدى التلاميذ الفائقين لغويًا بالمرحلة الإعدادية [المجلد 106، العدد 106، 2023، الصفحة 875-939]
-
مؤسسات التعليم قبل قبل الجامعي
تصور مقترح لتطبيق مدخل الإدارة المستندة إلى البراهين بمؤسسات التعليم قبل الجامعي في مصر [المجلد 106، العدد 106، 2023، الصفحة 753-844]
ن
-
نموذج بنائى
نموذج بنائى للإسهام النسبى لإجترار الأفكار وتقدير الذات على صورة الجسم لدى عينة من طلاب الجامعة [المجلد 106، العدد 106، 2023، الصفحة 1125-1174]
و
-
واترلو
الجامعة ذات التوجه نحو الاستدامة البيئية: دراسة مقارنة لجامعات واترلو الكندية وجرفيث الأسترالية وأسوان المصرية [المجلد 106، العدد 106، 2023، الصفحة 1175-1402]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند